Thursday, June 15, 2006

شباب الصفاة، شروق، الانتخابات البدوية، نبيها 5، و حكايات أخرى.....؟!؟!؟

سوف اقول ما لا تريدون سماعه، و سأرفض ما لا تريدون تصديقه، و سأقوم بما تخافون فعله......؟!؟!؟
اولا ما يحدث في جنبات ساحة الصفاة امر لا يسر ناظري و لا نريده لشبابها او لأي كويتي
هذه الرسالة موجه للبهايم ممن آثر لنفسه الدخول في معترك الهيافة و سخافة الطرح السياسي و التفت للعجاف و المداحر و النجرة لأي تافه من الاسباب كان......؟!؟!؟
خلوا الساحة لأهلها و رياييلها و خلوا الحجي لأهله، ما نبي عجاف و سرسرة مواقف على حساب الكويت بطلوا مجاملات الدعارة حق الشيوخ و حق الفروخ و حق كل زفت طلع و قال الزين عندي و الشين حوالي.....؟!؟!؟
انا واحد من الناس رأي أن تكون الكويت دائرة واحدة لا غير ما نعطي فيها المجال لسني متعصب أو شيعي متزلف او بدوي رخيص اوحرامي حيوان او اي عنصري تركيبي اجتماعي ثاني يدوس على كرامتنا و كرامة ديرتنا، و مع هذا انا اوقف موقف المشجع و الداعم للشباب الي تعبوا و وقفوا و سهروا و نادوا و صاحوا بالمجلس و الحكومة و الامير و قالوا "نبيها خمس" ما قالوا عطونا فلوسنا و لا عطونا بيوت، ما التفتوا لمصالحهم و أهوائهم مثل ما غرقوا فيها بقر المجلس و عبيد الحكومة و بيبيمتوات مجلس الوزراء و شلة الحرامية و كل حمار في كل حملة اعلامية صحفية بجريدة من الجرايد حاول يلون فيها مناشدة شبابنا لتوجيه بالريموت كنترول يقف خلفه نظوم ليبرالية و لا شماحيطية كانت.....؟!؟!؟
صج كنت بعيد عن الاخبار و عن الجرايد و عن النت بكبره، بس قلبي كان مع الكويت و حق الكويت، و بصراحة زعلت لما شفت زهيوية الكويت يضحكون على شبابنا بالحلفان و إغلاظ القسمان بتنقية الايمان و الجهاد في سبيل الاطاحة بنظام الخريان و العمولة للشبعان......؟!؟!
شفت الحركة الليبرالية ترفع رايات الحرب و اعلان انها سيدة الموقف و الحملة حملتها و اهي الي قومت الشباب من رقادهم و سباتهم و تبعها بعد ذلك تهافت الملايين و تسابقهم لإعلان ان الحملة ليست الا صنيع اياديهم رغم ان عددنا لا يتجاوز المليون و صارت الحملة نكتة عند العرب حتى سمعتها من مصري في الاردن يدعي بأن الحملة هي من تخطيطه و آخر نطح رأيه و ادعى بأنها حملة صهيونية لتفكيك المجتمع الكويتي المسكين.....؟!؟!؟
كل هذا يهون عندما تشاهد عايشة الرشيد في قناة الحرة و هي تمتطي قاري بو شنب امام الملأ و تدعي بعيون ناعسة و بهوليوودية بقز بني لما يضحك على يوسيميتي سام و تقول "أنا و احنا الحريم الي خططنا للحملة و سوينا تنظيمها" و شالت بكل عهر تعب الشباب و الشابات و قطته بالزبالة هذا نحن بالنسبة لهم، خرفان يمشون و ييبون فينا و يضحكون علينا بجم كلمة و لما نتعب و نكرف ياخذون اهم الهبرة و يلمعونها و يطلعون فيها بالجرايد و التلفزيونات و يقولون اي احنا سويناها اشكرة الجذب عندنا صار سهل جدام التلفزيون......؟!؟!؟
عايشة الرشيد او
drama quean
(مو بدلية انا متعمد احطها جذي و دوروا المعنى تعرفون ليش)
قالت كلام يفشل مو بس للمرأة الكويتية، يفشلنا كلنا ككويتيين، هالخلاقين من فوق و تحت ما طلعنا منها بشي من لقائها إلا احنا حمير و هي بس الـ"كاملة" الي ما يطوفها شي، و انا ما اقول اذا هذا نمونة الحريم الي بيطلعون بمجلسنا خلونا على السفلة الي فيها ابرك......؟!؟
حتى كلامها عن الطبطبائي (الي ما أبلعه بعيشة الله) بصراحة وقفت مع الريال فيه
مسلسل رسائل التهديد و ليش ما يسلم علي و باجي خرابيطها خلوني اتفل بالتلفزيون لين نشف ريجي
و خل ننسى عايشة "الدور" الرشيد و نروح ليهود الانتخابات، و اقسم بالله انه هالكلام من قلبي لما اقول لكم محد عافسنا بهالديرة كثر النواب البدو، اي البدو ليش زعلتوا الكلام صج، كل نواب المجلس البدو من نواب الخدمات و اذا كشخ صار "شرار" و بو مريوم اخبر واحد فينا.....؟!؟!؟
يهود الانتخابات و فرعياتهم لا تحترم الكويت و لا دستورها و لأننا نجرم هذه الاسرائيليات البدوية فان عيال عمهم في وزارة الداخلية يستحون من مواجهتهم او ادانتهم فما بالك و نحن نبالغ في مطالبتنا بسجنهم و سحب جناسيهم......؟!؟!؟
استمتعت بتحليل زفت ماسي عن وضع العتبان في الانتخابات الكويتية: "بالاتصال على مجموعه من قبيلة عتيبة بحيث يكون من كل فخذ فيتم أعطائهم أوراق فيها اسامي المرشحين العتبان كي يختارو شخصين من القبيلة كي يدخل في الانتخابات لمجلس الامة وتنصب الاصوات على هذا المرشح الذي تختارة القبيلة أمس فاز سعدون بن حماد العتيبي بعدد كبير عن باقي مرشحي العتبان المشاركين في الانتخابات الفرعية وهي المصغرة. للمعلومه(تعتبر الانتحابات الفرعية جريمه يعاقب عليها القانون الكويتي ) وهذا دليل رغبت عتيبة بسعدون العتيبي كي يمثلهم في مجلس الامة الكويتي" اكثر من جذي مسخرة طبعا ما راح تلقون و نصيحة اقروا السخافات في هالمنتدى و شوفوا مستوى الضحك الاستهزاء
*اليوم السبت الموافق 3/6/2006انتخاباتهم الفرعية لكي يتم تحديد شخص واحد يمثل القبيلة نتمنى لهم التوفيق."
طز بالعجمان و المطران و الهواجر و العنزة و طز بالدواسر والظفير والعوازم و العتبان و الرشايدة و الشمر و طز بكل من يدافع عن هذه الانتخابات البدوية و اوصل طزاتي لكل حيوان يشتري الاصوات و اخص ايضا كل نغل ابن كلب يبيع صوته و وطنه علشان الفلوس....؟!؟!؟
عصام سلمان الدبوس للحين يشتري الصوت بألف دينار، و هذا غير الحجي الي طالع عن بلاوي الجابرية و الشامية و جمال العمر و سعد البوص(1500-2000) و باسل الراشد و علي الأشد و أنور جواد بو خمسين(1000) و التفنن في اغراء الناخبين و الناخبات خصوصا.....؟!؟!؟
هذا غير طبعا الصلب و البدو الي يبيعون اصواتهم بـ500 او 600 دينار علشان يسافرون الامارات، لا تسترخصون نفسكم و تسترخصون الكويت ..... للأسف موقفي من الانتخابات الحالية يمنعني من انا ادلي بصوتي فيها.....!!! قناعة شخصية لدي بأن كل المرشحين من الاعضاء السابقين و غيرهم هم أسوء ما يمكن للحكومة شراءه من تبغ و زفت و كلهم أمامي حرامية و عيال كلب الزين فيهم للأسف و الشين، الزين لو فيه خير جان سوى شي يسوى قبل سنتين و و الشين قواة عينه عساه العمى الحكومة واقفة معاه اشكرة جدام كل الناس.....!!! هذي الانتخابات غير دستورية و غير قانونية بالنسبة لي و لا تعبر عن قناعتي في ممثلي الشعب.....؟!؟!
اذا كنت اطالب بالدائرة الواحدة أو الخمس دوائر فكيف ارضى ان انزل في مطالبي و انتخب تحت نظام الخمس و عشرون دائرة الفاسد اصلا، هذا بخلاف ان الكثير من الناخبين لا تغطيهم الدوائر الانتخابية حتى هذه الساعة (المناطق الجديدة) لذلك و رغم تواجدي انشاء الله في الكويت فإنني سأمتنع عن التصويت احتجاجا و تعبيرا عن رأي تجاه المسرحية الهزلية الانتخابية
وزير الاعلام الجديد السنعوسي، ما بلعته من قبل ايام الشوبيز فكيف اتقبله الآن و هو وزير اجرام، و هاهي صحة رأي فيه تبرز بعد ما فعله من استضراط بمحاولة منع قنوات كويتية من تغطية العملية الانتخابية....؟!؟!؟
بس العيب مو فيكم العيب من الراس العود الي ساكت عنكم و عن هالخرابيط الي قاعد تصير بالديرة
الزرقاوي مات، باللعنة تلعنه اهو و اهله و كل قرايبه بعد و تفلة بويه النواب الاردنيين الي راحوا و عزوا اهله فيه، و تفلة ثانية للخمة اصحاب اللحى الي تهربوا من ابداء القول الحق و ترحموا عليه، جلب و مات و ناطرين الجلب العود يخلصون من مسرحيته قصدي محاكمته و يفكوننا منه، و ليش بالاساس مطولين يبون يبينون للعالم انهم ديموقراطيين اكثر من الامريكان يبا الحيوانات مالها حقوق عدموهم و فكونا منهم......؟!؟!؟
جريدة الرأي العام فشلونا الله يخسهم بتزوير الصور لندوة الخرافي و انا كنت اعتبرها من افضل الجرايد اليومية بس للأسف المصداقية حاليا صفر لها و لباقي الصحف الاخرى
علي الصراف لك تحية خالصة للجهد الذي تبذله و سامحنا على القصور حزة فاينالات نرجع بعدها لبضع ايام الكويت قبل ان تجرني مشاغل الفلم الى ارض جوردان الهاشمية و حتى لا أنسى احي شروق على مواجهتها للمافيا و رباطة جأشها امام المصاكة و وددت لو كنت موجود حزتها معاكم بس اعمل ايه يا ربي، الشكر موصول لكل شريف من شبابنا يسعى و يعمل لنشر الامانة و الوعي الانتخابي لما فيه و مصلحة الكويت
الي يزعل من الكلام الي قلته خل يكفخ راسه بالطوفة، انا يضيق خلقي لما اشوف مدونات مثل ساحة الصفاة و كويت "انبلقد" مدونة زيدون و غيرها من المدونات الممتازة يسوء فيها الحال و السبة نوعية بعض الردود الي صارت كأنها دعايات السوبر بول يتفنن فيها بعض الخمة بالإعلان عن مواقعهم ضمن خضم مناقشة رأي او خبر مهم، او نجد ان البعض انقسم لفريقين ذاك يذم فلانا و الاخر يدافع عنه و الاثنان يضيعان وقتهما و جهدهما و يسيئون لأصحاب المدونات الي هم ضيوف ثقيلون عليها
و الي يزعل من كلمتي بخصوص البدو فليكفخ راسه بأكبر طوفة بقربه او بشاشة جهازه، تبي تقص على روحك كيفك بس هذا الواقع و للأسف كل النواب البدو هم نواب خدمات سواء رضوا ام أبوا، و لهذا فهم اسوء انواع النواب لدينا، علي الخلف المدعوم من الحكومة هو نائب دائرتي الي نسى منطقة قرطبة و اليرموك و التفت للخالدية حاله حال باقي نواب الدائرة منذ توزيعها، الخلف نائب خدمات درجة اولى و لا يستطيع حك شعر راسه من الزحمة و المراجعين، المرة الي فاتت طلب من الوالد ان انتخبه لأنه صديق شخصي و لم ارد طلبه، هذه المرة طلبت من الوالد مقاطعة الانتخابات بكبرها و الحمدلله لا انا و لا الوالد سنصوت لأحد من خمة الدائرة 11
للأسف ما قدرت اكمل كل الي عندي لأني ناطر بس اوصل الكويت بيعطوني تسجيلات حق مفاتيح يسمسرون و يشتغلون قوادة بعد حق مرشحينهم فالله يستر......؟!؟!؟
هالكلام ذكرني بمقالة كتبتها قبل خمس شهور عن موضوع التعديل او التبديل
Post a Comment