Friday, August 03, 2007

الغزو و بدرية احمد و نوابنا......!!!؟


المواضيع المعروضة
  • الغزو العراقي
  • بدرية و الكبتي
  • نواب 2007
تمنيت ان لا ادخل بالسياسة و الكلام الفاضي عنها حتى يكون لي خلق و يصفو الدماغ......!!! لكن مشاهدتي لفقرة معروضة على اليوتوب اثارت تساؤلات و تعليقات اتركها لكم





طبعا اقرب شي لقيته كان المقطع التالي







قثونا الجرايد و الاخبار عن "فنانة" كابسين عليها و لاقينها بشقة و معاها مخدرات و ذكر انه مو اول مرة يمسكون نفس الممثلة بهالقضية، بدرية احمد السحت ام براطم وحدة من بين "ممثلات" الوسط الفني، الي قمنا نقرا اخبارهم بالصفحة الامنية اكثر من الفنية.....!!!؟
راح تسئلوني ليش معطيها اهمية و متعب حالك و معلق، الاجابة هي الاكشن الي صار بينها و بين "ممثلات" الخليج، طبعا الوسط الفني عندنا اثول، و فيه تصنيفات، اول شي كويتيين و الباجي و البدون، الكويتيين ينقسمون لقسمين، رياييل و حريم و قسم مو معروفة مايته اهو سكوب سنتر، لأنه للحين مو قادر افرق بين رياييلهم و حريمهم.......!!!؟

الباجي ينقسمون للموقع الجغرافي مالهم، في الهيلق، و في المصاروة و في نساء غرب آسيا و في الخليجيات و في المتطورين خلقيا و اخلاقيا.....!!!؟

المتطورين خلقيا و اخلاقيا مثل منى عبدالمجيد، الي كانت سحت ما تنبقى و الحين صارت بيتزا سحت ما تنبقى......!!!؟



بدرية احمد تقع في اربع خانات من بينها الخليجيات و الميوتانت، و سوابقها هالجم يوم زايدة، و نقدر نقول انه من بين كل سالفة توصل للجرايد او المجلات اهي لها نصيب محترم، و الكفيل طبعا زميل مهنة، طبعا زميلاتها استشرفوا و طلعت كل شريفة من شريفات روما و لعلعت "طلعوها، قولوا من اهي جمهورنا ما نبي نفقده......!!!"



الي يضحك انه كل مرة يكبسون عليها تقعد اتبجبج و تقول انا انشاء الله راح احج و اسوي عمرة اذا صار عندي فلوس تغنيني عن السرسرة.....!!! يعني اتشرط الهبلة.......!!! عذرها هالمرة شريفة روما بالكبسة الاخيرة انها كانت تبي تضعف و عطوها ربعي حبوب كبيتي، و اهي مسكينة ما تدري كانت تبلعهم و ما تقول شي.....!!!؟

بس ما تنلام، احنا شيوخنا و مجلسنا و حكومتنا يتعاملون معانا بهالطريقة، و اهي لما شافت انه هالاسلوب نفع قالت مع الخيل يا شقرا.....!!!؟

نوابنا البهايم (كلهم بلا استثناء و حتى السعدون) فقرانين ملاعين الخير و مو تارسة عيونهم الانواط الي اتحذف من سمو مكتب سمو رئيس سمو رئيس الوزراء، او السفرات الجهادية لدعم و تثقيف العالم المغيب عن قضايانا و فضايحنا، و لو انه نص النواب البدو طايرين لسوريا او مصر، الا انه علينا ان نقول بأن ربعنا في ما عدا الخرافي راح يقثون العالم كله تقريبا بخرابيطنا........!!!؟

سبعتعش سنة و هم كل مرة يروحون تايلند و طوكيو و فرنسا و هولندا و غيرهم من الدول علشان يبينون قضية اسرانا، و بعد مئات الزيارات نكتشف ان المغاربة ما يعرفون انه للكويت اسرى في العراق، و هذي من تجربة شخصية بعد مناقشة احد المغاربة بموضوع الغزو العراقي......!!!؟

لما يلعبون النواب باهم قضية كويتية، قبل حتى الناقلات و قبل حتى الدستور نفسه،فان المرء منا لا يجد ما يبرد حبده فيهم، فلا التفلع نافع، و لا السب و الحجي نافع معاهم، الحين بعد ما زادت اسعار السلع اشكرة جدامهم و تحت انوفهم و بمباركتهم، ما شفنا شريف واحد فيهم ينط و يقول : "احم... ككاو مارس زاد سعره يا جماعة".......!!! و بعد ما ساوموا الحكومة على المعاشات و القروض، راحوا دبجة و قالوا "عشان عيالنا" زيدوا المعاشات، و زيدوا المخصصات، و كثروا من العطايا و المنح و الصدقات، ما فيكم شريف و تحجى و و قال ليش يا طويل العمر تزيد معاشك للخمسين و تاخذهم مقدم خمس سنين، و ليش يا طويل العمر تاجر المخدرات الي حكمت عليه المحاكم بالمؤبد نايم بداره و لا شنب مقرب صوبه، و ليش و ليش و ليش، ربعنا متخصصين بالتوافه و السخافات و التفنن بالسب.......!!!؟

الامير قط نكتة ذاك اليوم، و الوزرا الله يهداهم ملقوها و هم يعيدون فيها، الكويت بتصير مركز اقتصادي، من وين، خل تصير فيه ديرة اول شي يا الطيبين، هبلتونا و هبلتوا عيالنا من بعدنا، التخطيط صفر، و ربعنا بس يقطون القطة و يبلشون بعض فيها، الحين تدري وزير المالية من الثوارة الي اهو فيها مو مترقعهالنوب تقول له اقلب المحكر قصر، قاعدين تلعبون طرنيب......!!!؟

الغزو بسبتكم، و غلطتكم، و انحشتوا و هديتوا اهلها، و الي كان برة استفاد اكثر من الي كان داخل، و عيالنا ظلوا اسرى لي يومك في منهم ما يندرى وينه، و انتو ما عندكم غير الاسطوانة الي قثيتوا العالم فيها و محد صدقها، اعلام رقلة و طول هالسبعتش سنة و الكل كان يسب و يسفل و يغلط على الكويت و لا قدرنا نواجه الاعلام العراقي و الحملة مالته، و التقدم موجود عندنا بالاسم، و لا شي تطور عندنا، و لو لا انه العالم عيونه مبطلة علينا جان ما حركت شعرة وحدة، الناس مستانسة بالمجمعات و الاسوقة، و صارت الوناسة بالكويت مطاعم و مجمعات، مكتبتنا الوطنية توكم تبدون تسنعون فيها، و منشئات زبالة و ما عندنا انجازات حقيقية، فالحين بس توزعون هالفلوس على الخمة و المتردية و النطيحة، و تعمرون دول و بلدان و احنا عندنا قاعدين بالحر و الخيسة، بالله وين العقل و المنطق، امد كهرباء للعراق، و للمعسكرات الامريكية الي موجودة بارضنا او على الحدود، و انسى المجمعات اليديدة و المباني العالية و اترك عنك زيادة استهلاك المواطنين و المقيمين الي زادوا للمليونين، بدال ما احسب حساب هالشغلة و احط مكاين و ابني محطات و اسنع و اعدل التلفان من القدم، تروح تقط عشر ملايين، و ترز لك جم واحد غالبيتهم بدون، و تخليهم يدقدقون على خلق الله طفوا كهربتكم، و متى بالصيف، انزين، نص الكويتيين برة، و نسبة كبيرة من الاجانب هم تهج، الديرة فاضية لا مدارس مشغلين تكييفها و ذابحين الطلبة و معذبينهم بهالصيف، و لا من مستشفيات، شلون الكهربا صاكة العداد، ليش ابني محطات بالاردن و لبنان و اليمن و باجي الدول، ليش اسوي مطارات حق الناس، ليش تدفع فوق العشرين مليون دينار على قاعة استقبال بالمطار و انت ناوي تغير مكانه خلال اقل من سنتين، ليشمن سبع سنين و انا اقول نفس الكلام و للحين ما تغير شي، ليش الحرامية اهم الي مستانسين، و احنا الي دابلين جبدنا و حارقين اعصابنا، طبعا بينط لي واحد و يقول دام مو عاجبتك ليش ما تذلف، الرد طبعا يا حمار انتوا الي تذلفون و تركوا الديرة و خلوها على خرابها احنا نعدلها و نسنعها خلوها لنا و تركونا نشتغل لها......!!!؟

شكله الضغط ياي

8 comments:

forzaq8 said...

وين طحت على فيديو مايكل مور

Unknown said...

شوف
انا من زمان اقرا لك بس ما اعلق
تدري ليش؟ لانك بين كل كلمة و الثانية تستخدم الاف وورد
و بصراحة خليتني فترة اعتزل قراءة مدونتك بسبب هالكلمة و اخواتها
بس بهالبوست اثبت لي انك شعلة لازم ما تحترق على الفاضي

خوش بوست و واحد من اصدق و اقوى البوستات

الله يعطيك العافية و ان شاء الله المستوى ما ينزل علشان نقدر نقرا و نعلق

EXzombie said...

فورزا

بيوتوب، انا كنت شايف الحلقة من زمان، و دورت عليها، كفاية تكتب مور و الكويت و تطلع لك بيوتوب.....!!!؟

الاخت لويز (انشاء الله مو غلطان), اشكرج على الكلام المشجع و لو انه مو تغيير في الاسلوب، يمكن لأنه الموضوع بالعربي مكتوب، و مافي مقابل للكلمة باللغة العربية، عموما انا استخدمها للتنفيس عن الغضب او الاحباط ليس الا، تحياتي لج مرة ثانية

و شكرا

hammoodee said...

You scream my language!

Q80-ChillGirl said...

المشكله الاستخفاف بعقولنا

يعني احنا بالكويت قاصرنا فلوس علشان نعاني من هالشح بالكهرباء؟ و احنا اللي نبني حق خلق الله محطات توليد كهرباء

وين اتدش المخ؟ يعني لو احنا غابيا اوكي تمر علينا بس و الله ترى نفهم! شلون هالشي قاعد يصير و يبونا نصدق انه مومتعمده و ما وراه اهداف ؟؟

اشكره الديره مبيوقه و اللي بايق ايتفاخر ببوقته انه يهزء الشعب الكويتي و يخليهم بهالحر بدون كهرباء

انا مع تحفيز الناس على الترشيد و عدم استنزاف الطاقات و الموارد بس مو تقوله احنا ماعندنا محطات تعيلك و تقوي الدعامة الاساسية بهالديرة اللي خيرها طافح لغيرها

وين خيرنا ؟؟ ليش ما يحوشنا منه طشار؟

و اتفق معاك ان القيادات القديمه بالعقليات الاقدم اهي سبب الفساد و حبهم للسلطة و التعلق فيها مودرنا

ترى صج قهر لما تكون بديرة خير و هذي حالتك

و نواب المجلس نسوا الكويت و التهوا باعمارهم و بس عورني قلبي مابي اكمل

مقالتك حلوه بس تقهر و تحسسني بمرارة الوضع اللي احنا فيه

EXzombie said...

Dear Narrator,

welcome to the blog, and I guess we all feel the same way because of the situation we are put in....!!!

شيقي

انا قاعد احرق باعصابي و اطفر على هالسوالف لأنهم اغبياء، مالهم لا في التخطيط و لا في الادارة، على موضوع الكهربا بصراحة الواحد يحتر لما يسافر و وين ما يسافر يلقى شي مسويته الكويت، عليهم بالعافية فيه بس مو معقولة اروح ابني محطات كهربا للغير و انسى الديرة، مو معقولة ابي مستشفيات برة و انا مستشفياتي صارت مسخرة من الاهمال و سوء اداء الدكاترة، معقولة كل الناس اتعالج برة.......؟!؟!؟
وزير ماليتنا المعتبر، عباله الكويتيين بهايم، او ناقصين عقل و انه يقدر يضحك علينا بهالجم كلمة، يقول انه المعاشات ماكله الميزانية و عندنا عجز و عندنا نقص و خلافه، و احنا ميزانيتنا محسوبة ايام سعر البرميل ماكان اذا ذابح عمره 20 دولار، الحين سعر البرميل 70 و العام كان عندنا اكبر فائض على العالم و هذي كانت بالاحصائيات و لا يقدر الحميضي ينكرها لا اهو و لا اكبر شنب......!!!؟
اذا الموضوع مثل ما يقول فهذا معناه وحدة من ثنتين، يا انه الفائض هذا راح و اختفى بالعربي يعني باقوه و لهطوه، او انه المعزب العود قمت الفرقية......!!!؟

و بكلتا الحالتين في احد بايق، كل هذا طبعا اذا كان كلام الحميضي صحيح......!!!؟

ليش ما يحطون بالضبط كمية استهلاك المعسكرات الامريكية من الكهربا، و ليش محد تكلم انه فيه مشكلة بالماي،ليش ما يحطون جم النسبة الي موصلينها للعراق.....!!!؟

ليش ما نحط الكمية الي تستهلكها القصور و المجمعات و العمارات.....!!!؟

و ليش و ليش ما نخلص من الاسئلة.....!!!؟

تحياتي

KQ8 said...

لام الله من لامك

تدري عاد المشكله كل اللي تقوله يدرون عنه بس محلك راوح مافي احد ريال يبي يتحرك

EXzombie said...

ما في ريال فيهم يتحرك

و الوضع الحين خصوصا مع مسخرة جورجيا اليديدة المفروض انتحرك كلنا و نبدي نلعلع عليهم و نوقف بويوههم......!!!؟

و خلوا دواوين الاثنين ترجع، المفروض بداية من دور الانعقاد المقبل نيمع النواب و المرشحين الي في كل دايرة و نسطرهم جدامنا و نعطيهم احنا اجندتنا و اولوياتنا و الي يبي يمشي عليهم حياه الله و رشحناه، و الي ما يبي قلعة وادرين و باللعنة فيه......!!!؟