Monday, September 01, 2008

برنامج اكزومبي الرمضاني

كل عام و انتم بخير و صحة و سلامة
و مبارك عليكم الشهر
طبعا لأني مداوم طيلة الشهر الفضيل علشان الميداني و مقثته قلت انفس شوي بالبوستات، يمكن اوصل للبوست رقم 300 قبل لا تمر السنة الرابعة او الخامسة على حسب النظام الجديد من عمر المدونة
المواضيع الي راح تطرح قد تختلف عن السياق العام لهذه المدونة من اجل رمضان و قد لا تبتعد عن الصفاقة المعتادة، لذا احب ان انوه لعنايتكم ان بعض المواضيع التي ستطرح قد تخرب صيامكم و الذوق العام
سيكون هنالك اسبوعيا استحضار لبعض الشخصيات المشهورة و نضالها عبر التاريخ، مع موضوع خاص باكثر الاختراعات التي لم تغير طريقة حياتنا، و على حسب المزاج قد اقدم لكم من المطبخ اسهل الاطباق الي لي خلق اسويها خلال هذا الشهر
كما سأقدم خدمة الالوسي لتفسير الاحلام، و مسابقة للبلوغرز فعلى من يريد ان يتم تفسير حلمه الاسراع بارسال ايميل يسرد فيه الحلم، بخصوص المسابقة.. قاعد افكر احط صور بعض البلوغرز في مراحل الطفولة و اخليكم تربطون بين البلوغر و صورته، الجوائز ربابات كالعادة و الي يبي زلاطيمو يذكر لي من الحين......!!!؟
في شغلات ثانية في بالي و لكني ادري يمكن اكشت و ما اكتب شي هالشهر......!!!؟
تحياتي و لا تطوفكم كاريكاتيرات ماد م و مواضيع مقهور و الأديب آيديب

9 comments:

why me said...

وناسه


عجبتني سالفه صور البلوقرز واهمه صغار



لا لا لا تكشت بليز


ناطرين بوستاتك ونشاطاتك الرمضانيه

:)

nanonano said...

mubarak 3alaik alshahar

la sama7t ana men el7ien aby a7gez barazeg men zala6eemo

looking forward for your show....i'm inn

EXzombie said...

هواي ميه

انشاء الله

نانوناو

انا بييب لج كيبورد عربي
احوليت و انا اقرا

و علينا و عليج انشاء الله

للحين مو عارف شنو برازق بس اذكر انه قالوا لي اني كليتها من قبل

بس said...

مبارك عليك الشهر



وكل عام و انت بالف خير

Unknown said...

ya salam 3albarnamj inzen lesh mafe 5ema rmthanya 7g elbloggers ;p mbark 3lekm elshhr

EXzombie said...

بس

علينا و عليج

و انتي بخير و صحة و سلامة


مولان

شكرا

و علينا و عليج

nanonano said...

قاعد بالأردن و ما تعرف البرازق؟؟!!؟

روح زلاطيمو و قول لهم نبي صندوق برازئ

أبو جيج يدور نعاله said...

مبارك عليك الشهر و كل عام و إنت بخير

EXzombie said...

نانو

شفيج انا للحين ما اعرف الفرق بين هذي البقلاوة و الباجي الي متروس فستق

شكلي بروح حلويات عرفات اليوم اييب لي منهم

و البرازق اي نوع....؟!؟
رفيجي يقول في عش حمام او شي، ما فهمت عليه لأني صايم......!!!؟

عزيزي بو جيج

علينا و عليك انشاءالله و انت بخير و صحة و سلامة