Friday, July 22, 2005

نص لفة محلي: فلافل و بطاط (revised)

due to bloggers advise i hacked up the post to shorter parts, hope u'll enjoy it now.....?!?!?!
WARNING, It's long, really long.....?!?!

When writing i usually prefer arabic as my slang languege especially when the issue I'm talking about is an experience or adventure of my own or simply an oppinion, but here i will bilingually challenge the issue of the day since i covered it in booth arabic and in english ... this issue will show soon when the first production of the EXZOMBIESM of 3ohah appear in the site and the reality adventure of me and the group of "Das ist fantastish" starts before the end of the year, the show will be called "من صجهم...؟!؟!؟ , don't worry the show will be downloadable from the site so visit us from time to time....
todays issue is not of something new, actually every type and class of media had covered it, showed us the disadvantiges, problems, every bit of effect on us, and soo on, BUT we never the less continue to gulp in the extreme quantities of fat, food and deserts.
"fast food resturants is the devil doing" ابو عبدالله الهشيم and as he said it, is it truely the work of الشيطان، بعلزبول، ابليس، او ربعه....؟!؟
in order to see this phenomina we have to go to the source....this article covers a great deal on the subject.....
enjoy....

فلافل و بطاط V.S. كابوريا
A.K.A. رحلة إلى شارع المطاعم
الشبح
الصاروخ، الحوت، المينونة، المرسيدس، الباشا، الزعيم، الطلياني، و التشيكن فيليه
كل هذه الاسماء أصبحت أشهر من النار على علم إسرائيل و امريكا هي لمطاعم الوجبات الخفيفة كمطاعم سهران و بوظة العديلية و كابوريا(ملاحظة ترى كابوريا غالي)...؟!؟!؟
هذه الاسماء قد يظن البعض من الوهلة الاولى انها احدى الطائرات المقاتلة الامريكية الجديدة (يا كثر ما يغلطون باهدافهم)..؟!؟ و لكن تخر قواه و يسقط فيه يديه عندما ينصدم بأن هذه ليست سوى فطيرة محشوة ببعض من الدجاج المطحون و المضروب و المدقوق و المحشو بالبقصماط و الجبنة (sandwich=الترجمة العربية- شاطر و مشطور و ما بينهما مطشر من الزلاطة و الجبن)ليعلم مدى ضحالة تفكير مثل هذه المجتمعات المتخلفة (الّي اهمه احنا يعني) و التي اقسمت على نفسها ان لا ترتفع عن مستويات الجبنة بالزيتون، فبعد أن يأتي الجرسون او مطراش المطعم او اي بوسصطنجي و يبدي يرتّل القائمة المعتادة و المكررة في كل مطاعم الكويت الخفيفة من أربع او خمس مسرحيات لعادل إمام و وحدة درب الزلق و فيلمين لمعبودة القنادر و بطلة برنامج
(Extreme extreme make over-las vegas) نادية "جكر" الجندي
يتهيأ لك بأنك أمام محل فيديو... أو وكالة سيارات اذا المطعم مكثر من موديلات المرسيدس و التويوتا...اقترحت على بعض الاخوة من اصحاب المطاعم اسامي جديدة هربا من التكرار لكن لسبب ما رفضوا العمل بالاسامي الجديدة عملا بالمثل القائل : "التكرار يعلم الحمار" انا للحين ما فهمت اهم منو قصدوا بالحمار....؟!؟!؟! بس لأني مؤمن بقضيتي العادلة فانا انشر الاسامي اليديدة و الخلطات لعل و عسى واحد يعمل فيها و لما اطيح عليه اخليه يدفع لي تعويض عن استخدام ماركة تجارية مسجلة
الاسماء
سبيتة (لأشهر لعبة شعبية في الدواوين)، و تتكون من خضرا و بطاط و بصل و بيديان و دارسين
وننج الياباني (كرات من اللحم و بيديان مقلي مو مشوي و قطف زقاير و معسل شيشة اتباعا لطقوس لاعبي المنتخب الوطني بشرب الشيشة و لعب البلي ستيشن قبل المباريات)
الزبالة(أكيد مو كل الأكل اللي بالمطعم ماخذينه من الزبالة)، و هي مكونة من خس خايس و طماط معفن و روب يقط و شوربة نقانق مرطبة بقطرات الندى الّي بالثلاجة
بلدوزر(أحسن سندويشة إسهال بالعالم العربي) همبرغة مقلية بزيت الخروع و شرايح الطماط المقلي مع شتني و صوص دقوس القراش بو ديج
الجني(شنو بقى بعد الشبح )، مرقة هوا و شرايح رقيقة من البصل و جبن السلايس
الخرتيت و الفيلة (لأكبر سنديوشة مايونيز و دهن عداني
الزبوط (حق البج ماك)،و لكل مطعم يبيع همبرقتين بصمونة وحدة
الركب والمصارين (لان الهمبرجر واخدينه منهم
الزلط (لان في الكويت الكل بياكل الزلط
الزبجتي (لان كل شعر العمال بالسندويشة
الاكوا بارك (ثاني أحسن سندويشة اسهال بالعالم
و طبعا سندويشة "أي حاجة" (الاختيار الاول للي مطلع صاحبته وما عنده فلوس يوديها هارديز=======================================
خلص الجزء الاول
Post a Comment