Wednesday, September 12, 2007

خبر عاجل: بومريوم يتعرض لمحاولة اعتداء.....!!!





تعرض المعارض البلوغي بو مريوم ، يوم غد الامس، لمحاولة إغتيال أثناء إقلاع طائرته من قاعدة جوية عسكرية في بلدة "تشريب أباد" المجاورة للعاصمة واطلقت النيران من مضادات للطائرات كانت منصوبة على سطح منزل قريب من القاعدة الجوية، وكان ذلك بمجرد إقلاع طائرة بو مريوم, في حين قالت مصادر أمنية إن قوى الأمن لم تعتقل أحدا بخصوص هذا الهجوم....!!!؟
هذا و قد كان من المقرر ان يجتمع بو مريوم في وقت لاحق من امس مع نظيره الفضائي ليل ايلين و احد البلوغرز المجهول الهوية حتى الان.....!!!؟


وعلى الفور طوقت قوات الأمن المنطقة حول المنزل واحتجزت صاحبه الذي تبين في ما بعد انه من المتعاطفين مع التحالف الديمقراطي الاشتراكي، كما ضبط سلاح رشاش ام صجمة استخدم كسلاح مضاد للطائرات........!!!؟


وظهر أفراد من الجيش في صور بثتها فضائية "الجزيرة" وهم يفككون مدفعين مضادين للطائرات على سقف منزل قريب من القاعدة الجوية

وفي وقت سابق نفى المتحدث الرسمي للمعارضة حدوث محاولة إغتيال، وأشار الناطق باسم الشيخ الجنرال ليل ايلين إلى أن الطائرة البومريومية حطت لاحقا بسلام في بلدة فريج صويلح في شمال جنوب غرب البلاد حيث يزور مشرف ضحايا الخيشيين، و مرتادي مطاعم الهني اي ونت سوم مني.....!!!؟



جدير بالذكر أن بو مريوم تعرض من قبل لمحاولتى اغتيال و 41 محاولة اختطاف ناجحة لم تكلل اي منها بالفشل، هذا و قد خرج بومريوم من حادثة الاعتداء السعدونية باصابة في يده اليسرى ستمنعه حسب نصيحة الاطباء من ممارسة نشاطه الارهابي المعتاد.....!!!؟


وقدر الطبيب المعالج ان بو مريوم يحتاج إلى خمسة أشهر للعودة مرة أخرى إلى الملاعب والمشاركة بشكل طبيعي مع فريقه. وكانت إصابة بو مريوم (251 عاما) أثارت قلق الجهاز الطبي كونها قد تبعده عن المشاركة في البطولة السابعة و العشرين لدوري الكوت بوستة الرمضانية للبلوغرز و المزمع اقامتها اثناء الشهر الفضيل.....!!!؟
ما تشوف شر يا بومريوم و خطاك السوء، و كل عام و انت بخير و عيدك مبارك و وين عيديتي.......؟!؟!؟
Post a Comment