Tuesday, March 20, 2007

كما يقول المثل الكويتي العتيج....

اتفوووووووووووووووووووووووووووو ...... انا قلت ما ابي اكتب عن ولا شي هالجم يوم و افضى علشان المهرجان و اكون مرتاح البال، بس الواحد وين يرتاح و كل يوم اقرا جرايدنا الزفت كل يوم خبر العن و ازفت من الثاني، من هليكوبتر المحروس بالمحمية و تبطم عيال الشيوخ و البروتوكولات اليديدة من بوس ايدو ريل و طيز و ^#% ، و من المحمية الي صارت مخيم الوالد القايد الى افتتاح الاسبوع الثقافي الكويتي الي يفشل، الناس تعرف عن دولها و تبين ثقافتها و احنا نرقص يهالنا للخمة، اتصل علي صاحبي و قال لي تعال بدى الاسبوع الثقافي و رحت لقصر المؤتمرات بجامعة العلوم التطبيقية عبالي صج و شفت ثلاثة اردني و كويتي و قزم و كلهم جنوس و لا يتمييعون و يغنون اغاني وطنية بصراحة فشلونا و انا اوعدكم اني انزل الصور و الافلام باقرب وقت و انتوا حكموا، بعدهم صار دور فرقة التلفزيون الي رفعت روسنا جدام العالم و عرضوا الفن الكويتي الاصيل بالامم المتحدة و استراليا و غيرهم، و توقعت يحطون شي كويتي اصيل على الاقل مراويس و طيران او بحري، بس الاخوان بيضحكون علينا او على الاردنيين قاموا يلعلعون: يا سعد لو تشوف الشيب ما ني بشايب لابسات البراقع.....!!! شكو ما ادري......؟!؟!؟

احلى شي بعد ما خلصوا صار في افتتاح لمعرض الجهات المشاركة في الصالة الرياضية و هذا احسن شي شفته بس في عيب انهم حطو شغلات وايدة و وزعوها على الحضور و صارت السالفة مسخرة الكل يطامر و يدق على ربعه و يقول تعال شوف الملاهي، كل جهةى تعطي جنطة او جيس فيه بروشرات و ميداليات و اقلام و نوتات و كتب و اعلام و تيشرتات و ديفيديات و بلاوي زرقة ثانية..... انا اول شي عبالي اغاثة و لاجئين..... كل الي دخلوا تقريبا دشوا علشان الهدايا و كانو اول من قط البروشرات و كتب و خلوا الاقلام و النوت......!!! صندوق التنمية حاولوا قد شعر راسهم يفهمون البهايم انه دوره المشاكرة بالتنمية العربية و البهايم للحين على بالها انه الصندوق يصرف للكويت اكبر نسبة من المساعدات......؟!؟!؟

لا تسألوني شلون ما ادري

الحمدلله انه ما راح الحق على باجي الفعاليات بس يمكن الشي الي متحسف عليه انه بتطوفني ندوة الدكتور الربعي، كنت ابي احضرها على الاقل يمكن اشوف رايه بجم موضوع في بالي بس الله كريم.... و توني ادري انه لغوا الحلقة مالت البلوغات، الحميدي خوش ادمي و خوش واحد بس طلع خرطي بهالسالفة، و للحين مو فاهم الثوارة الموجودة عندنا، الحين ما لغيت حفلات هلاع عقد فبراير و مارس و لا لغيت ديسكوات المنقف تروح تتفرعن انت و ربع "ابسط اللحية حتى يشاء الله" على برنامجنا.......؟!؟!؟!؟

بس رفعتوا ضغطي..... تحسفت ليش رديت النت المفروض اقطع لين ارجع الكويت
Post a Comment