Saturday, June 09, 2007

خضير العنزي و باريس هلتون.....!!!






النائب السوبرمان الاقدع القدعان بطل الابطال حكيم الزمان خضير بوند العنزي راح يقيم ندوة و بيحط فلم سينمائي يعرض فيه انجازاته التاريخية و اداءه الامبراطوري الفائق الاداء في المجلس و الحياة بشكل خاص، و راح يحط مؤثرات صوتية و جراقيات و يوزع خرفان و يعزم على البعارين، و راح ينبسطون الناس اخر بسطنة، انشاء الله بس ما تكون انجازاته مطارة الجاي او ماي السبيل الي حاطه يم بيتهم، او شلون رفع ايده اليمين و فرد صبعه بوجه جيوب الظلام و قام ينقف.......!!!؟


يا شباب نبي واحد يضحي بنفسه و يروح يشوف او يصور الندوة هذي متحسف ليش بتفوتني.......!!!؟





الكنادرة سيتي






من بعد العجمان و العوازم و المطران و كل فصيل او فخذ او صبع في الكويت يأتينا اليوم اخر انتاجات الدمقراطية الكويتية الحديثة و المبسترة، كنادرة سيتي تقدم اخر التطلعات في مزيد من اعهار للحركة السياسية و التنموية في الكويت......!!!؟


من جهة ما ينلامون، فالمتردية و النطيحة سوت انتخابات فرعية على ظهورنا من سنين و بمباركة شيوخنا الفواضل الي اهم اول من بدأ الانتخابات الفرعية بدءا من التوزير و انتهاءا بالتسفير.......!!!؟


الكنادرة يدورون مصلحتهم بهالزمن، حيث ان المستغرب هو انهم تأخروا كل هالسنين حتى فهموا المعادلة، الكنادرة الآن ينضمون لأحدث طبقة في الكويت، و هي طبقة من سبق لبق، يذكر انه من المتوقع ان تقوم عوايل اخرى بالحذو بخطوات الكنادرة و من سبقوهم، في حين ينتظر ان يقوم الصعايدة بتنظيم انتخابات قبلية و فرعية لأنتخاب ملك الصعايدة في الخبر و تعيينه اميرا للحركة في الكويت بالتعيين.....!!!؟


الكنادرة الان مجرد اسفين جديد يدق في نعش الديموقراطية الصباحية، لأن الناس ملت و طفح فيها الكيل، طبعا يبلنا 5 سنين بعد من الانحدار حتى تبدي الناس و بقية البهائم تحس انه في شي غلط، و لكن اتوقع مساومة جديدة من نوعية اسقاط قروض مقابل ان ناكل خرى، تمرر اثناء او قبل مشاريع حيوية، و قد تستخدم ككرت هروب و تشتيت عند ظهور فضايح من العيار الثقيل.......!!!؟



الكويت تقطع و تجزء من قبل هؤلاء البهائم، و بدلا من التماسك و الالتحام في لبنة الوطن و الارض، يقوم البدو و العجم و غيرهم بالتشرذم متحدين القانون طبعا بمباركة شيوخنا الكرام.......!!!؟












تحت وابل من الدموع تلتقى باريس هلتون بزميلاتها الجدد في مسلسلها الواقعي المثلية غصبا عن الي خلفوك.....!!!؟





باريس انقطت بالسجن و عسى يعطونها الصافي و المفيد في التزييت و التجفيت، و ترد لنا مخلوق جديد مفعم بالحب و الرومانسية و عدم الاستهبال، عجبتني كلمة المأمور لما طمئن الصحافة انه سيتم مراقبة باريس حتى لو تقوم بايذاء نفسها بنفسها، يعني ليش تاخذ شغل غيرها، عملية تنفيع رهيبة، طبعا اتمنى لو احد يصور الاحداث هذي لأنها راح تكون مثيرة للغاية على الاقل احسن من مجابل حديقة الحيوان الي على البحر.....!!!؟










خلصت كلامي
Post a Comment