Sunday, June 24, 2007

اسهل طريقة للحصول على جريدة الجريدة.....!!!؟

اتوقع ان الكثيرين قد تعرضوا لهذه المشكلة المزعجة و هي انه ليس باستطاعة احد الحصول على نسخة من صحيفة الجريدة، الكل يدورفي مركز سلطان و الجمعيات، و البقالات و حتى من اشترك يواجه احيانا صعوبات توزيعها.......!!!؟
اذن ما الحل.....!!!؟
اكتشفت طبعا بعد ايام من المحاولة و التكرار، ان هنالك طريقة سهلة جدا و غير معقدة لمن يود الحصول عليها، الطريقة تكمن في ان تذهب الى اي منطقة من مناطق المتدينين او المناطق الاسلامية كقرطبة و كيفان و الفيحاء و غيرهم، و ستجد ان احدا لم يمس هذه الصحيفة، الوطن و الرأي العام قد يكونون مخلصين و لكن ربعنا المتدينين ما يجيسون جريدة الجريدة و كأنها رجس من عمل الشيطان، طبعا قمت بعمل دراسة ميدانية للموضوع و وجدت انه الجريدة تطير من ساعات الصباح الباكر قبل الدوامات في المناطق التي تعتبر ليبرالية او غير متشددة في حين انه المناطق المتدينة مثل قرطبة و الفيحاء فان الذبان يخاف يقرب منها.....!!!؟
فلا تحاتون اذا ما لقيتوا النسخ، دوروا اي مكان يم جمعية احياء تراث او غيرهم من معسكرات التدريب، و راح تلقون الجريدة.....!!!؟
سؤال لكل من يتابعها و يقرأ المذكرات.....
مو جنه الدكتور مصخها ......؟!؟!؟
انا لا متأثر بالفضل او الهاشم او غيرهم، بس بصراحة الدكتور لما اقرى مذكراته ما افهم منها الا انه اهو احسن واحد بالدنيا و انه الكويتي البطل و شيوخنا يهود و دايما ضد الكويت، انا ما اجامل احد حتى شيوخنا و اكثر واحد يتكلم عن اخطائهم بس هذا مصخها، و لا موضوع كل يوم و الثاني كافخ له شيخ او واحد بيقص راسه و ذاك يرفع عليه السلاح، السالفة صارت فلم هندي، و شنو علاقتها بتاريخ الكويت السياسي، انت عندك مشاكل مع الشيوخ خلها لنفسك......!!!؟
بعدين القومية العربية الي يدافع عنها اهي الي قطتنا باكبر مصيبة، ما شفته ينتقد موقفه و يقول انه كان على غلط......!!!؟
انتو شرايكم بالمذكرات.......؟!؟!؟

4 comments:

iDip said...

في كيفان تتوافر نسخ عديدة من "الجريدة" حتى الضحى وأحيانا حتى "حزة الغدا" ... الجماعة الظاهر قاموا يقرون "عالم اليوم" لأن فيها صفحة اتوقع اسبوعية لـ "مشكاة الرأي" النافذة الصحفية للحركة السلفية
جماعة الطبطبائي والشايجي والسعيدي وحامد العلي والشلة الحلوة

وعن مذكرات الخطيب، أرى فيها
إضافة لا غنى عنها لتاريخ الكويت السياسي والدستوري والنيابي
يكفي أنه كان عضوا في المجلس التأسيسي وساهم في صياغة دستور البلد
إذن فحتى لو شطح وبالغ في مذكراته فـ "عليه بالعافية" اللي يصدق يصدق واللي ما يبي لا يصدق
:)

EXzombie said...

انا يبت جم عدد من عالم اليوم بس للحين ما قريت شي.....!!! و كلامك صح بخصوص المذكرات انا معاك بكل كلمة، و انا ما اعارضك فيها، المذكرات مهمة و مطلوبة لأنه تكشف جوانب من الفساد المستشري في البلد، و غياب التخطيط و الوعي التنموي من اجندة و عقليات المسئولين و المتحكمين في مقدرات هذا البلد من اكبر شيخ حتى اصغر مدير ادارة الا من رحم ربي طبعا.....!!!؟

و انا بانتظار المذكرات و صدور الكتاب.......!!!؟

لكن بالنسبة للشطحات و المبالغات في مذكراته بخصوص الهواش و الطق و منو داس بمردان الثاني، انا اظن بان هذه التفاصيل لا معنى لها لأننا ما نحتاج نقرا انه الدكتور دبغ له فلان و و علان رفع عليه سلاح و بعدين نسمع انه حرف الاحداث......!!!؟

يعني ليش احط شي يتعرض لمصداقيتي و انا اذكر احداث مهمة تاريخية.......!!!؟

و هاردلك على السالمية، الخمسة ترى جبيرة.....!!!؟

و للي متعب حاله و معلق اقول لك ما عليك زود يا الدثوي، انا قاعد اتكلم عن النسخ مو عن الموقع و الموقع توه فتح، بس ما اقول الا ثوارة زايدة و حلاتك لو ساكت......!!!؟

Anonymous said...

اشكرك على المعلومه

Mona said...

i dont think so :)
i live in one of those religious areas and it's always sold out .. u know why? coz they wana see how does the enemy talk about and think ;)