Wednesday, June 20, 2007

طالت و تشمخت يا ايران.....!!!؟

اتوقع الكل عرف موضوع الدبلوماسي الكويتي الذي تعرض لإعتداء من قبل ما تم تسميتهم بمجهولين رغم انه بعد هذا الاعتداء تبين ان الامن الايراني المعروف بالباسيج و حماية السفارات هم من كانو خلف هذا التعدي الصارخ، و تهديد الامن الايراني و محاصرته للسفارة الكويتية لما يزيد عن اربع ساعات هو مجرد حلقة اخرى من العبط الايراني في المنطقة.......!!!؟
السكرتير الثاني في سفارة دولة الكويت "محمد الزعبي" و الذي سيعود للكويت ظهر اليوم على الطائرة الاميرية بناء على طلب وزارة الخارجية و متابعة سمو الامير،و فد تعرض له مجموعة من العناصر الامنية الايرانية اثناء خروجه من السفارة بعد انتهاء الدوام الرسمي و قد اجبرته على الترجل من سيارته من امام السفارة في تعد صارخ لحقوق الدبلوماسيين، ثم تم الاعتداء عليه من قبل 6 اشخاص تابعين للجهاز الامني الايراني امام مرأى الحرس الثوري و حرس السفارة و قد منعوا من التدخل من قبل الحرس الثوري.......!!!؟
يذكر ان الخارجية الكويتية قد استدعت سفير ايران لدي الكويت "علي جنتي" المساعد السابق لوزير الداخلية الايراني في الشؤون السياسية و قدمت له مذكرة الاحتجاج الرسمية ، و لا ندري هل سيتم تصعيد الامر في المجلس ام سيتم طي الموضوع كما حدث في حالات سابقة تحت بند "احنا خيخة و رقلات" ......؟!؟!؟
يمكن يطلع لنا واحد من الايرانيين و يقول لنا: "بابا.... هازا كشماراه.....!!! لا يسوي هبة كبيرة......؟!؟!؟" يعني صج الحمدلله انه ولدنا ما راح وطي بس احنا ما نبي نكرر الاهمال الي ادى الى استشهاد الرفاعي في اسبانيا في الثمانينات الي لا يزال قتلته احرارا طلقاء.....!!!؟
------------------------------------------
لو سمو الامير يقط الفلوس الي مسربتها على الحملة في بناء محطات يديدة مو أحسن......؟!؟!؟
Post a Comment