Monday, October 23, 2006

الكويت الدولة الوحيدة التي تقسط اعيادها الدينية......!!!

كل عام و انتم بخيرا مجددا و عيدكم مبارك و ما نبي عياديكم.......!!!؟
اليوم اول ايام عيد الاكل السعيد و غدا هو اول ايام عيد الاكل السعيد أيضا......!!! مو مصدقيني سألوا اي واحد ابيضاني و يقط بدليات اليهد يقولون لكم .....؟!؟!؟
للأسف هالظاهرة عندنا بس و لا ادري لماذا......!!! عيد اليوم ليس للسنة فقط حكرا عليهم و غدا ليس عيد الشيعة لوحدهم، فلماذا هذا التفلسف الذي نراه كل سنة، لماذا يتأخر اخواننا الشيعة في الصوم و الاحتفال بالاعياد كل سنة و لماذا يحاول بعض المتزمتين ابعادهم و عزلهم عن النسيج الكويتي الواحد، لماذا لا يتم الاحتفال بالعيد بنفس اليوم الي الكويت كلها تحتفل فيه، هل نحن نجاسة او نخرع او كفرة......؟!؟!؟
اعرف كثيرين من الممتعضين من اخواننا الشيعة لتكرار الحالة هذه من دون سبب مقنع......!!! أخر ما اذكره في هذا الموضوع انك تصوم مع اهل البلد الذي انت فيه و تفطر معهم، و لهذا صمت متأخرا عن الكويت يوما لأن الاردن صاموا بعدنا، و فطرت معاكم لأني بالكويت، اتمنى احد يقنعني بوجهة نظر المطلعين على هذا الموضوع لأني مو فاهد الشيعة عايشين بالكويت و لا بالاردن او ايران.......؟!؟!؟!؟
في هذه اللحظات يفطر اخوانني ممن صاموا هذا اليوم بعد ربع ساعة من اذان المغرب، نتمنى لكم افطارا شهيا و صوما مقبولا انشاء الله.......!!!؟
انشاء الله ما تنط لي "صاحبة الظل الطويل" و تناجرني بهالموضوع، كفاية موضوع "السيد"......؟!؟!؟
تحياتي للجميع و عيدكم مبارك للجميع
Post a Comment